الرئيسيةشخصية اليوم

منال حدلي..رمز للبساطة

سيلية بسالم 

منال حدلي شابة جزائرية طموحة أكملت دراساتها العليا وتحصلت على ماستر ترجمة عربي- إنجليزي- فرنسي..  هي فتاة حيوية متسمة بالنشاط البسمة لا تغادر وجهها البشوشة, فهي تحاول دائما رسم ملامح الفرح و الابتسامة العريضة في وجه الاخرين .

كانت بدايات منال في تعلمها لأصول الموسيقي وقواعدها بالمدينة العريقة التي تنحدر منها هذه المتألقة شرشال في الجمعية الراشدية,  بعد سبع سنوات من التجربة  زفت منال بالطابع الاندلسي للمشرق العربي من خلال مشاركتها ببرنامج ارب ايدول 4 سنة 2017 .

 رغم قصر مشاركتها لكن رسمت شهرتها و نالت اعجاب الجمهور الجزائري ة, اصبح لها محبين و معجبين في جميع انحاء العالم حيث لها   قاعدة جماهيرية معتبرة في   صفحتها عبر الأنستغرام تتواصل من خلالها مع الفانز الذين ينتظرون جديدها  يوم بعد يوم بشغف .

 تحرص  الحسناء منال على الظهور بإطلالات تلائمها في الحافل الوطنية و الدولية و الاعراس التي تقيمها   لكونها حسناء محجبة ، ،وهي  محبة للموضة الجميلة و لها لمساتها الخاصة بها  التي تتميز بها .

حققت منال نجاحا باهرا من خلال اغنيتها بعنوان تحملت معاك سنة 2018  من  كلمات الشاعرة :وهيبة بوديب،  ألحان : مروان طبال، ، المخرج : ياسين محفوظ ثم اطلقت اغنيتها الثانية  ma vie en rose   سنة 2019  التي تعدت المليون مشاهدة   من كلمات و الحان :وهيبة بوديب  .
شاركت منال في العديد من المهرجانات و المحافل الدولية نذكر منها المهرجان الذي هو في مشارف بداياته لسنة 2019 .

اصبحت منال حلم كل فتاة لتغني لها في حفل زفافها لكونها تخلق جو رائع من الفرح بتنوع الطبوع التي تغنيها .

  في الاخير ..الفنان الهادئ الخلوق يفرض الاحترام ويقدم صورة جميلة لفنه ولشخصيته، تذوب معها القسوة وتلين معها القلوب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات